Warning: sprintf(): Too few arguments in /htdocs/wp-content/themes/seek/assets/libraries/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 252

دعوة لمعهد الدراسات الاجتماعية و الإعلامية للانضمام الى النسخة لعشرين من منتدى الدوحة

admin
0 0
Read Time:1 Minute, 4 Second

دعوة لمعهد الدراسات الاجتماعية و الإعلامية للانضمام الى النسخة لعشرين من منتدى الدوحة من خلال المنصة الافتراضية للمنتدى وذاك خلال الفترة ما بين 26 – 27 مارس 2022، حيث سيجتمع مرة أخرى القادة في السياسة لمناقشة التحديات الحرجة التي تواجه عالمنا ، وبناء شبكات مبتكرة وقائمة على العمل.
ينعقد المنتدى هذه السنة تحت شعار “الدبلوماسية والحوار والتنوع” ، ويروج لتبادل الأفكار والخطاب نحو صنع السياسات والتوصيات دات الطابع العملي.
ستقام النسخة العشرين لهذه السنة في وقت حرج ، حيث يتطلع مجتمعنا العالمي إلى عالم ما بعد الجائحة. وسيركز موضوع “التحول لعصر جديد” على أربعة مجالات أساسية:
التحالفات الجيوسياسية والعلاقات الدولية
النظام المالي والتنمية الاقتصادية
الدفاع والأمن السيبراني والغذائي
تغير المناخ والاستدامة
ستناقش خلال المنتدى عددًا من الأسئلة من بينها:
هل يمكننا في عصر متعدد الأقطاب أن نحافظَ على نظامٍ تُحترم فيه السيادة ويُسمَح فيه لفرادى الدول بالمشاركة في الجهود العالمية لوضع المعايير وصنع القرارات؟
هل تتخلى القوى المهيمنة عن نفوذها أم تتقهقر واعيةً عن مسؤوليتها تجاه المجتمع الدولي؟
ما الآثار المترتبة على اتخاذ دولٍ بعينها أفعالًا أو قرارات أو مواقف أحادية الجانب؟ وما الذي ينبغي للمجتمع الدولي القيام به للتعاطي مع التصرفات الأحادية؟
من خلال الانضمام الى المنتدى افتراضيًا ، سبتمكن اعضاء المعهد من مشاهدة البث المباشر لجميع الجلسات العامة بالإضافة إلى الجلسة الفرعية. كما سيتمكنون أيضًا من طرح الأسئلة خلال كل جلسة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Next Post

تدخل ممثلة للمعهد بالندوة الاقتصادية حول ادماج جاليات دول أفريقيا جنوب الصحراء في النسيج الاقتصادي الوطني

شاركت الدكتورة سناء حواتا Sanaa Haouata بعد زوال هذا اليوم، في الندوة الاقتصادية حول ادماج جاليات دول أفريقيا جنوب الصحراء في النسيج الاقتصادي الوطني. وتمحور تدخلها حول دور حاضنات المقاولات في نجاح المبادرات المقاولاتية وضمان استدامتها، وقدمت أيضا مؤسسة المغرب تحسين كحاضنة خاصة للمقاولات تقدم حلول فعالة للمقاولات الناشئة و […]

تواصل معنا عبر بريدنا الالكتروني

contact@sms-institute.com